آخر المقالات

  • محمد صلاح أفضل لاعب بإنجلترا من اتحادي مشجعي كرة القدم

    واصل نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، حصد الجوائز الفردية، من خلال الفوز مساء الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2018، والمقدمة من اتحادي مشجعي كرة القدم في العالم، بالتعاون مع شركة "فيرجن ميديا".

    وشارك في الاستفتاء حوالي 366 ألف مشجع، وتفوق صلاح في التصويت على لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينج، وزميل صلاح في ليفربول فيرجيل فان دايك، ومدافع ليستر سيتي هاري ماجواير، وهداف مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

    وقال صلاح عقب الفوز بالجائزة: "شكرا للجميع على الجائزة. إنها تعني الكثير بالنسبة لي، لأنها تُمنح بناء على تصويت الجماهير".

     

    وتابع: "عادة ما أهدي أي جائزة أحصل عليها لزملائي وجميع العاملين في ليفربول، ولكن في هذه المرة أود أيضا أن أهديها لجماهير الريدز على دعمهم الرائع".

    وصلاح ثالث لاعب من ليفربول، يفوز بالجائزة، بعد لويس سواريز عام 2013، وفيليبي كوتينيو عام 2016.

    وضم صلاح هذه الجائزة إلى مجموعة الجوائز التي نالها عن العام الحالي، مثل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، برأي اللاعبين المحترفين، وأفضل لاعب في المسابقة برأي الكتاب، وهداف البريميرليج، كما أنه مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي والتي يحمل لقبها.

    المزيد
  • مودريتش يتوج رسميًا بجائزة الكرة الذهبية

     

    تُوِّج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، رسميًا بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
     
    وتفوَّق مورديتش، على كلٍ من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وأنطوان جريزمان، جناح أتلتيكو مدريد.
     
    جاء الإعلان عن فوز مودريتش بالجائزة، في الحفل الذي أُقيم مساء اليوم الإثنين، في قاعة جراند بلاسيس في العاصمة الفرنسية باريس، وقدمه اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا.
     

     

    كان مورديتش، الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا، ومنتخب كرواتيا لوصافة المونديال، أحرز جائزة أفضل لاعب بأوروبا هذا العام، وكذلك جائزة الأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي لأفضل لاعب بالعالم.
     
    وجمع مودريتش بذلك بين الجوائز الثلاث، ليكسر احتكار كل من كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي على الجوائز الفردية في السنوات العشر الأخيرة.

    المزيد
  • رانيا يوسف تكشف في تأثر عن خطأ في تصميم فستانها الجريء أدى لهذه الأزمة

    الفيديو كامل من هنا 

    شاهد الفيديو 

     

     

    خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها بخصوص أزمة فستانها الجريء الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك من خلال مكالمة هاتفية في برنامج "مساء dmc".

    شاهد أيضاً:  هذه هي العقوبة التي تنتظر رانيا يوسف رغم اعتذارها عن فستانها الجريء

    وبدا على صوت رانيا يوسف التأثر الشديد وهي تشرح أزمة فستانها الجريء الذي أحدث أزمة طاحنة، مؤكدة على أنها ليست صغيرة في السن لكي تضيع مجهود هذه السنين من خلال ارتداء فستان كاشف لجسمها بهذه الصورة التي أطلت بها في الصور.

    وأوضحت رانيا يوسف أن سبب أزمة فستانها يعود إلى أن القماش الخارجي للفستان ثقيل نظراً لأنه مطرز، بينما البطانة الداخلية خفيفة ومع الحركة وصعود السلم، اشتبكا سوياً، والبطانة ارتفعت لأعلى من الشد وكانت حينها تقف أمام الكاميرات ولا تستطيع أن تعدل ملابسها.

    وتابعت رانيا يوسف حديثها بأنها اشترت الفستان وكان خالِ من أي مشاكل، ولكن هذا الموقف الذي تعرضت له كان مفاجئاً، وتتعرض له الكثير من السيدات ولم يكن مقصود من جانبها أبداً.

    وأضافت رانيا يوسف أن المصورين التقطوا صوراً للفستان من الأمام، إلا مصور واحد فقط هو من التقط الصور من الخلف فظهر الفستان بهذه الصورة غير المقبولة.

    وشددت رانيا يوسف قائلة: "أنا مش صغيرة وعندي بنات عرايس 18 و15 سنة"، مضيفة أنها لن تعرض عائلتها لهذه الزوبعة الطاحنة عن عمد.

    وعن القضية المرفوعة ضدها، أكدت رانيا يوسف أنها لم تكن تعرف بتطور الأمور بهذه الصورة، إلا أمس فقط عندما عرفت بمسألة الدعوى القضائية.

    الجدير بالذكر أن رانيا يوسف سوف تطل اليوم مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم"، لكي تتحدث بوضوح عن أزمة فستانها الجريء.

    المزيد
  • العثور على جثة قائد القوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط جون سكوت ستيرني بمقر إقامته في البحرين

     

     

     

    أعلنت البحرية الامريكية في بيان أن الأدميرال الأمريكي الأعلى في القوات البحرية الأمريكية بالشرق الأوسط، جون سكوت ستيرني، عثر عليه ميتا فى مقر إقامته بمملكة البحرين، السبت.

     

     

     

    وفي حين يجري التحقيق بشأن وفاته، يقول المسؤولون إنه لا يوجد دليل على وجود مخالفة في هذا الوقت.

     

     

     

    وأوضح آدم ريتشاردسون، رئيس العمليات البحرية الأمريكية، في تصريحات للصحفيين، السبت، أنه “اليوم، أبلغت أنا ومتحدث البحرية بأنه تم العثور على نائب الأدميرال سكوت ستيرني، قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية وقائد الأسطول الأمريكي الخامس، ميتا في منزله بالبحرين”.

     

     

     

    ويضيف ريتشاردسون “إن خدمة التحقيقات الجنائية البحرية ووزارة الداخلية البحرينية تتعاونان في التحقيق، لكن في هذا الوقت لا يشتبه في ارتكاب أي خطأ”، موضحا أن “البحرية لا تزال تحقق في سبب الوفاة”.

     

     

     

    ويشير ريتشاردسون إنه لم يكن على علم بأي تحقيقات بشأن ستيرني، مضيفا أن “هذه أنباء مدمرة لعائلة ستيرني وللفريق في الأسطول الخامس وللسلاح بأكمله. كان أدميرال ستيرني محترفا وأبًا مخلصًا وزوجًا مخلصًا وصديقًا جيدًا”.

     

     

     

    وتابع “أطلب من الجميع أن يحافظوا على عائلة ستيرني في أفكارهم وصلواتهم وهم يتحركون من خلال هذا، وربما أيضا باحترام خصوصياتهم وهم يتنقلون في هذه المياه الصعبة للغاية”.

     

     

     

    وتشرف القيادة المركزية للقوات البحرية التابعة للبحرية الأمريكية – الأسطول الخامس على العمليات في مناطق مثل البحر الأحمر ومنطقة الخليج.

     

     

     

    وذكر ريتشاردسون، وهو نائب القائد اللواء الأدميرال، بول سكيليز، وقد تولى قيادة الأسطول الخامس، أن “العمليات والمسؤوليات” للبحرية في المنطقة ستستمر دون انقطاع.

     

     

     

    وأعلن ريتشاردسون أن نائب الأدميرال جيم مالوي، نائب رئيس العمليات البحرية الخاصة بالخطط والاستراتيجيات، سيطير إلى المنطقة اليوم ليأخذ الأمر المؤقت حتى يتم اختيار خليفة دائم، في إشارة واضحة إلى مدى أهميتها.

     

     

     

    وتخرج ستيرني، وهو من شيكاغو، بولاية إلينوي، من نوتردام في عام 1982 قبل تكليفه للعمل كضابط في البحرية وخدم في وقت لاحق كطيار مقاتل. وقبل توليه قيادة الأسطول الخامس في مايو/ أيار، شغل العديد من المناصب الرفيعة، بما في ذلك قيادة مجموعة “Carrier Strike” والعمل كمدير لعمليات القيادة المركزية الأمريكية.

     

    العثور على جثة قائد القوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط بمقر إقامته في البحرين

     

    المزيد