ليصلك كل جديد بهوات ولطلب الافلام والمسلسلات . يرجى التواصل معنا عبر صفحتنا عالفيس بوك 

آخر المقالات

  • باريس سان جيرمان يعلن غياب نيمار 4 أسابيع بسبب الإصابة

     

    باريس سان جيرمان يعلن غياب نيمار 4 أسابيع بسبب الإصابة

    المصدر: رويترز

    أعلن باريس سان جيرمان، بطل فرنسا، يوم السبت، أن لاعبه البرازيلي نيمار من المتوقع أن يغيب أربعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مباراة ودية مع منتخب بلاده استعدادا لكأس كوبا أمريكا.

    وأصيب نيمار (27 عاما) خلال الفوز 2-صفر على قطر وديا يوم الأربعاء الماضي وتأكد غيابه عن كوبا أمريكا التي تنطلق في البرازيل يوم 14 يونيو حزيران الجاري.

    وقال باريس سان جيرمان في بيان: ”جاء تشخيص الطبيبين (في النادي) أنه يعاني من إصابة في أربطة الكاحل الأيمن ولن يحتاج إلى جراحة“.

    وأضاف عملاق فرنسا: ”من المتوقع أن يعود مهاجم باريس سان جيرمان إلى الملاعب في غضون أربعة أسابيع“.

    وتعرض نيمار لاتهام باغتصاب امرأة في فندق في باريس الشهر الماضي وفقا لما ذكرته الشرطة، لكنه نفى ارتكاب أي خطأ خلال خضوعه للتحقيق من شرطة ساو باولو.

    المزيد
  • أرملة محمد نجم تتهم ”شيخ الحارة“ بالتسبب في وفاة زوجها.. ومسؤول البرنامج يرد (فيديو)

     

    أرملة محمد نجم تتهم ”شيخ الحارة“ بالتسبب في وفاة زوجها.. ومسؤول البرنامج يرد (فيديو)

    أرملة محمد نجم تتهم ”شيخ الحارة“ بالتسبب في وفاة زوجها.. ومسؤول البرنامج يرد (فيديو)

     

    دار حديث بين ”حبيبة“، أرملة الفنان المصري الراحل محمد نجم، والإعلامي المصري وائل الإبراشي، خلال مراسم عزاء الفنان الراحل بمسجد عمر مكرم، بوسط القاهرة، يوم الجمعة، أكدت فيه، أنها لن تترك حق زوجها.

    وبحسب مواقع محلية، فإن أرملة الراحل، قالت لوائل الإبراشي: ”أنا لن أترك حقه، والله العظيم لن أترك حقه، أنت قلت لنجلي شريف عندما يتحسن والدك سيرد، ولكنه لم يقم، ومات، وبسبب ذلك لن أترك حق محمد نجم“.

    وتعليقًا على هذا التصريح، كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان الراحل محمد نجم، لـ“إرم نيوز“، أن أرملة نجم، قصدت حلقة الفنان المصري أحمد آدم، في برنامج ”شيخ الحارة“، الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة ”القاهرة والناس“، في شهر رمضان المنصرم.

    وأضاف المصدر أن ”حبيبة“، لن تترك حق زوجها إزاء عرض برنامج ”شيخ الحارة“، لفيديو خاص بمحمد نجم، قال فيه إن أحمد آدم لا يستحق أن يكون فنانًا، وإنه يقلده في كثير من الأحيان، وليس لديه شخصية.

     

    وأشار المصدر، إلى أن تصريحات أحمد آدم في الحلقة، تسببت في حُزن محمد نجم، ودخوله في غيبوبة أدت إلى وفاته، حيث قال ”آدم“، إن الفنان محمد نجم، دخل في مرحلة الشيخوخة ولا يستطيع التمييز بسبب كبر سنه وإنه بدأ ”يخرف“، موضحًا أنه يمتلك بعض الأسرار التي من الممكن أن تنهي حياة محمد نجم، الفنية.

    وتابع المصدر، أن محمد نجم، أُصيب بحالة نفسية سيئة، ولذلك فإن أرملة الراحل، أكدت أن تلك التصريحات هي السبب وراء حدوث جلطة لمحمد نجم، لذلك قالت ”لن أترك حقه“.

     

    من جانبه، ردّ الكاتب الصحفي محمد الشواف، رئيس تحرير برنامج ”شيخ الحارة“، على اتهامات أرملة محمد نجم، وذلك عبر حسابه الخاص على ”فيسبوك“، موضحًا أن البرنامج ليس طرفًا حقيقيًا في الأمر، وأن تصريحات أحمد آدم، هو المسؤول عنها.

    وكتب ”الشواف“، قائلًا: ”أولًا، رحمة الله على الأستاذ محمد نجم رحمة واسعة وفنان عظيم خسرناه وغيبه الموت، ثانيًا، بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم التي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم بدون تجريح لم يطلب أحد من أسرة الفنان يرد معنا على كلام أحمد آدم ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد ولا الأستاذ نجم جاء للبرنامج وسجل حلقة ولم نره ولا يعرفوا مكان الاستديو، ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان سيتم عمل حلقة مثل حلقة الأستاذ أحمد آدم، الذي يسأل هو عن تصريحاته وليس نحن“.

    وأضاف رئيس تحرير برنامج ”شيخ الحارة”: ”ثالثًا، أين كانت أسرة الفنان منذ يوم ٢ رمضان إلى اليوم، ولماذا صبروا علينا ونحن لم نذع الحلقة“.

     

    واستطرد: ”رابعًا، شكرًا لشيخ الحارة أنه ما زال مثار جدل وأي أحد عنده أزمة أو يحتاج للفضفضة يقول شيخ الحارة السبب، وتوضيح صغير لأننا لسنا طرفًا حقيقيًا في أي هراء منتظر، وحلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم ٧ أيار مايو، والأستاذ نجم دخل المستشفى ٢٠ أيار مايو، هل يعقل أنه ظل مريضًا من يوم الحلقة إلى يوم ٢٠ أيار مايو؟“.

    المزيد
  • مفاجأة - أرملة محمد نجم تتهم فناناً بقتله: "مش هأسيب حقه"

    ا

    الفنان الراحل محمد نجم 

    مفاجأة - أرملة محمد نجم تتهم فناناً بقتله : "مش هأسيب حقه"

     الفنان الراحل محمد نجم

    لم يمر عزاء الفنان الراحل محمد نجم بهدوء كما كان يتوقع البعض، إذ شهد العزاء غضب أرملته والتي تدعى حبيبة، والتي أكدت لجميع المتواجدين أن الفنان أحمد آدم وبرنامج "شيخ الحارة" تسببوا في إصابته بجلطة قلبية ووفاته.

     

     

    وصرخت قائلة: "مش هسيب حقه.. والله ما هسيب حقه"، ثم أكدت أن أحمد آدم ظهر خلال أحد حلقات "شيخ الحارة"، وهاجم محمد نجم قائلاً: "ده مش فنان وانسحبت من مسرحيته لإنه لا يقدم فناً حقيقياً وكان يريد أن اعمل معه حتى يثير غيرة وغيظ محمد صبحي".

     

     

     

    وأضاف: "أعرف أسراراً كثيرة عنه ولكني لن أبوح بها لأنها من الممكن أن تدمر حياته وما يقوله بأنني اقلده كلام فارغ وأنا من الممكن أن أقلده كسخرية في الواقع ولكن ليس في أعمالي، فأنا لا أقلد أحداً".

    وأوضحت ارملة محمد النجم للمتواجدين أن زوجها الراحل شهد الحلقة وشعر بحزن شديد ادى إلى إصابته بجلطة في المخ نتج عنها وفاته.

     

     

    المزيد
  • ​التفاصيل الكاملة لاتهام أحمد آدم بالتسبب في وفاة محمد نجم

     

     

    قال الفنان الشاب شريف نجم، نجل الفنان الراحل محمد نجم، إن والده كان سببًا فى اكتشاف مواهب فنية كثيرة، من ضمنهم أحمد آدم، الذي تجاوز في حق والده ووصفه بالفاشل.

    وأضاف شريف نجم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد علي، خلال برنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "لما والدي سمع تجاوز أحمد آدم في حقه، أثناء استضافته في برنامج (شيخ الحارة) في ثاني أيام رمضان، أُصيب بجلطة بالقلب، دخل على إثرها العناية المركزة، وظل مريضًا حتى وافته المنية".

    وأضاف نجم، أن "تجاوز أحمد آدم ضد والدي كان أحد الأسباب التى تسببت بمرضه، وأثرت على صحته بشكل كبير".

    وفي 7 مايو ثاني أيام شهر رمضان، استضافت الإعلامية بسمة وهبة عبر برنامجها "شيخ الحارة"، الفنان أحمد آدم وسألته عن محمد نجم، فرد آدم: "أقسم بالله أنني استطيع أن أكره فيه الناس بمواقف أقسم بالمصحف أنني شاهدتها أمامي، لكني أكبر من هذا ولا أستطيع أن أفعل هذا، لو تحدثت عن السبب سيكون هناك إهانة له، وباختصار لم يعجبني شكل المسرح وكل ما يفعله".

    أحمد آدم يهاجم نجم

     

    محمد نجم يسخر من طريقة تمثيل أحمد آدم

     

     

    وأقيم عزاء الفنان محمد نجم في الساحة الملحقة بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة، ووقف في العزاء الفنان عمرو عمرو عبدالجليل شقيق زوجة الفنان محمد نجم، والفنان شريف نجم نجل الفنان الراحل، والسيدة يسرية عبد الجليل زوجة الفنان الراحل، والتقطت كاميرات الصحافة، فيديو للسيدة يسرية عبد الجليل وهي تتحدث للإعلامي وائل الإبراشي.

    وقالت عبدالجليل: "أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، أنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد، ولكن بابا مقمش مات، عشان اللى حصل ده انا مش هسيب حقه حق محمد نجم مش هسيبه".

    وفي اليوم التالي أصدر الكاتب الصحفي محمد الشواف، رئيس تحرير برنامج شيخ الحارة، بيانًا، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، يرد به على ما تردد عن تسبب حلقة الفنان أحمد آدم، ببرنامج شيخ الحارة، كانت سبباً فى مرض الفنان الراحل محمد نجم، لينفي الإتهامات الموجهة للبرنامج.

    وكتب في البيان: "بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم بدون تجريح محدش طلب من أسرة الفنان يرد معانا على كلام أحمد آدم ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد ولا الأستاذ نجم جه البرنامج وسجل حلقة ولا شفناه ولا يعرفوا مكان الاستوديو، ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان هيتعمله حلقة زي حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي بالمناسبة يسأل هو عن تصريحاته مش إحنا" .

    وأضاف في البيان:" توضيح صغير برضه لأننا مش طرف حقيقي في أى شىء منتظر.. حلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم ٧ مايو، والراحل محمد نجم دخل المستشفى ٢٠ مايو، هل يعقل إنه فضل تعبان من يوم الحلقة لحد يوم ٢٠ مايو".

    يُذكر أن الفنان محمد نجم وافته المنية في الساعات الأولى من أول أيام العيد، الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز الخامسة والسبعين، بعد صراع مع المرض.

    المزيد